تتميز أبل بخدمة عملاء مذهلة تحاول دائما الإجابة عن كل أسئلة
المستخدمين لأجهزتها وتسعى لحل جميع المشكلات التي تواجههم، لذلك قامت أبل
بإنشاء مجموعة من الصفحات والمواقع التي تساعد في تسهيل الأمور على عملائها
وتقدم لهم تجربة فريدة في الدعم الفني على الإنترنت.
في هذا المقال جمعنا لكم مجموعة من المواقع والصفحات الخاصة بأبل والتي لا غنى عنها لمستخدمي أجهزتها.
هذه الأداة مهمة جدا للتأكد من أن الجهاز الخاص بك – سواء أكان آيفون أو
آيباد – لا يخص شخصا آخر أو غير مسروق، كما يمكنك التأكد من إذا كان جهازك
مفعل على وضع السرقة أو Find My iPhone.
كل ما قد تحتاجة هو رقم IMEI للجهاز الخاص بك أو الرقم التسلسلي الذي
تجده دائما خلف الجهاز تحت كلمة iPhone او iPad. ادخل رقم IMEI واذا كان
الجهاز مفعل القفل, تظهر رسالة توضح انه ستكون هناك حاجة لادخال حساب أبل
للمستخدم الحالي قبل اي شخص آخر يمكن تنشيط واستخدام الجهاز.
وهي صفحة خاصة لمعرفة حالة خدمات أبل حيث تحتوي هذه الصفحة على جميع
خدمات أبل على الويب وفي حالة عمل جميع هذه الخدمات ستجد أشارة باللون
الأخضر بجانب الخدمة وإذا كان هناك عطل ما ستجد إشارة حمراء أمام الخدمة.
يمكنك من خلال هذا الموقع معرفة إذا ماكان جهازك مازال تحت الضمان أو لا، فمن خلال الرقم التسلسلي سيظهر لك نتيجة ضمان جهازك.
يمكنك من خلال موقع سحابة أبل إدارة حسابك في خدمة التخزين iCloud
بسهولة تامة فيمكنك إدارة جهات الإتصال والصور والملاحظات وحزمة Iwork
غيرها. للمزيد حول ميزات هذه الخدمة راجع هذا المقال
هذا الموقع خاص بحسابات Apple Store حيث يمكنك من إنشاء حساب جديد
وتغيير إعدادات الحساب وإسترجاع الرقم السري في حالة فقدها وإعادة تعيين
أسئلة الأمان وغيرها.
وهي صفحة الدعم الخاصة بأبل حيث تجيب على كل الأسئلة الخاصة بعملاء أبل
وتعمل على حل المشكلات التي يواجهونها، كما تساعد على حل معظم المشكلات
الخاصة بعمليات الريستور والأعطال التقنية وغيرها.
اقرأ أيضاً
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق