-->
آخر الاخبار

صور رأس السنة ٢٠١٩ الميلادية happy new year وأجمل كروت وبطاقات التهنئة ودعاء السنة الجديدة


صور رأس السنة ٢٠١٩ الميلادية happy new year وأجمل كروت وبطاقات التهنئة ودعاء السنة الجديدة










ساعات قلائل وتودع جميع شعوب العالم في البلدان المختلفة عاما مضى، يحمل بين طياته الخير والشر، الأجمل والأسوأ من الأحداث، ونتمنى مع حلول العام الجديد كل الخير والأمن والأمان والحب والسلام، كي تحيا جميع الشعوب حياة أفضل من سابقتها، ونحن معكم من خلال مقالنا نعرض سويا أجمل كروت وصور وبطاقات التهنئة بالعام الميلادي الجديد، صور رأس السنة ٢٠١٩.
رأس السنة ٢٠١٩




يعد يوم رأس السنة 2019 الميلادية من أفضل الأيام وأهمها في مختلف بلدان العالم، والذي يعد بداية لعام جديد ونهاية لعام سابق حاملا كل أحداثه على مختلف مواصفاتها، وفي ذلك اليوم نجد الاحتفالات بليلة رأس السنة تختلف من دولة إلى دولة وتتعدد مظاهر الاحتفالات، وتعد أعظم البلدان احتفالا بليلة رأس السنة الميلادية، الإمارات العربية المتحدة، كما كان احتفالاها سابقا لاستقبال عام 2018، تحت برج الخليفة زايد.



احتفال دبي بليلة رأس السنة 2019

صور رأس السنة 2019




يتم الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية في دبي عند برج الخليفة زايد من خلال إطلاق أضواء الليزر، وقد تمكنت الإمارات من تحطيم الأرقام القياسية في عروض الألعاب النارية، والتي يعمل على تنظيمها مهرجان زايد التراثي في إمارة أبو ظبي، والتي تعمل على تحقيقها مجددا في ليلة رأس السنة 2019.
احتفال فرنسا برأس السنة 2019

ليلة راس السنة 2019




تسعى فرنسا إلى الاحتفال بحفل ليلة رأس السنة في أفضل الأماكن، حيث تقام الاحتفالية عن برج ايفيل، ونهر السين وجادة الإليزيه، من خلال أقامة حفلات الرقص والألعاب السحرية والعروض النارية، بالإضافة إلى إطلاق رحلات نهرية في نهر السين وإقامة الحفلات الموسيقية في القوارب.
ليلة رأس السنة 2019 الميلادية




ليلة رأس السنة الميلادية هي تلك الليلة الأخيرة من العام، واليوم الذي بعدها هو يوم رأس السنة الميلادية، والذي يعد آخر يوما في التقويم الغريغوري، ويتم إحياء ذلك اليوم بالاحتفالات التي تتنوع بالرقص وإطلاق الألعاب النارية في الهواء، والذي يعد حدثا مشتركا في أغلب الدول في العالم.
دعاء السنة الجديدة 2019


” اللهم تجعل هذا العام عام نصر، في بداية السنة كل عام وانتم إلى الله أقرب”.
” اللهم في بداية العام باعد عني الشر واكتب لي الخير، وقربني اليك واصلح لي حالي في كل مكان”
صور رأس السنة ٢٠١٩




واحتفالا لاستقبال العام الميلادي الجديد، نقدم إليكم من خلال موقعنا المتميز عرب هوست، أجمل كروت وصور رأس السنة 2019، متمنيين لكم الخير والحب والسلام والأمن والأمان، وأن يكون عام 2019 أفضل من العام المنقضي 2018.




رسائل العام الجديد 2019






رسائل تهنئة رأس السنة










































































فيديو تهنئة بمناسبة رأس السنة الجديدة 2019





أجمل رسائل التهنئة بالعام الجديد 2019


بريح الريحان والعطر بآيات من القرآن أهنيك يا أغلى إنسان.
يهل عام ويمر عام وانت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وانت بخير.
يا عروسة المولد يا سمسمية يا شقية كل عام وانتي بخير ومتهنية.
في قلبي حطيتك وبالتهاني خصيتك وبسنة جديدة هنيتك.
بنسيم الرحمة وعبير المغفرة وقبل الزحمة أقولك كل سنة وانت طيب.
شهر 1 بيغني، وشهر 12 بيهني، وأنا من قلبي بدعيلك يا رب في عام 2019 أشوفك سعيد ومتهني.
تهنئة من الوريد للوريد وقبل الزحمة والمواعيد، أحب أقولك كل سنة وأنت بخير.
احب اسبق الكل والغير، وأول واحد يقولك كل سنة وانت بخير.


الآن شارك الصور مع أصدقاءك على مواقع التواصل الاجتماعي، ونحن معكم بكل جديد عبر التحديثات العاجلة، يمكنكم حفظ المقال لتحميل الصورة لديك على الجهاز، ونرصد لكم كل جديد عبر التحديثات المتنوعة، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل تبادل التهنئة.
شعار جوجل الجديد في ليلة رأس السنة 2019



ليلة راس السنة 2019




نتابع معكم كما اعتدنا شعار جوجل الجديد، والذي يتم تغييره بمناسبة حدث هام أو مناسبة جليلة أو ذكرى وفاة أو ميلاد، واليوم نجده قد قام بتغيير شعار محرك البحث الخاص به احتفالا بليلة رأس السنة 2019 الميلادية لبعض الألعاب الكرتونية، ونتابع معكم احتفالات البلدان بالسنة الميلادية الجديدة فكونوا معنا.
احتفالات المصريين بالسنة الجديدة 2019












مع انطلاق اللحظات الأولى من السنة الجديدة، قام المحتفلون بالعام الجديد من المصريين في مدينة القاهرة الجديدة باطلاق الألعاب النارية، وكان ذلك وسط تأمينات أمنية مشددة من قبل محتفظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، وبالتنسيق التام مع غرفة العمليات المركزية بديوان المحافظة.

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *