-->
آخر الاخبار

" الحلقة 129 مسلسل قيامة ارطغرل شاشة كاملة على موقع النور “

" الحلقة 129 مسلسل قيامة ارطغرل شاشة كاملة على موقع النور وتي أر تي التركية ووطن واليرمو? : أحداث الحلقة ١٢۹أرطغرل مصير أيبليغي وكشف خطة دراغوس


مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 129 مترجم من أكثر ما يبحث عنه الكثير من عشاق المسلسلات التركية في الوطن العربي ودول الخليج بالكامل خلال الساعات الأخيرة، حيث أقترب موعد إذاعة مسلسل أرطغرل الحلقة 129 عبر تردد قناة تي آر تي التركية TRT، وهي الناقل الحصري لمسلسل قيامة أرطغرل منذ بداية عرضه عام 2014، وفيما يلي سنتعرف على أحداث مسلسل أرطغرل 129، وموعد إذاعة الحلقة اليوم.
مسلسل أرطغرل الحلقة 129 مترجم



يعد مسلسل قيامة أرطغرل من أهم وأشهر المسلسلات التركية التاريخية، حيث نجح المسلسل في جذب أنتباه الكثير من المتابعين في الوطن العربي بالكامل، وتدور أحداث المسلسل حول رحلة البطل التاريخي أرطغرل نجو تأسيس الدولة التركية، وإعلاء راية الإسلام في كافة الأنحاء.


ونري من خلال حلقات المسلسل كيف ينجح أرطغرل في التصدي لكافة الأخطار والمكائد التي يتم تدبيرها له، سواء من الصليبين أو المغول، كما نري خلال الجزء الخامس من مسلسل أرطغرل كيف سيقوم كلا من غوندوز وعثمان أبناء أرطغرل في مواصلة مسيرة والدهم التي بدأها.


يبحث الكثيرون من مختلف أنحاء العالم عن تردد قناة trt 1 التركية الناقلة للحلقة 125 ارطغرل الجزء الخامس التي تحمل العديد من المراوغات وكشف الحقائق،  حيث من المتوقع في أحداث الحلقة 129 اطغرل يقوم دراغوس بتهريب غوندوز من السجن ويتمكن من الوصول لخنجره ثم يتوجه ليقتل أمور  وبذلك تلتصق التهمة على أكتاف غوندوز، علاوة على أصابة أبن ارطغرل سافاجي  بينما ينجي أبنه الأخر عثمان.

أحداث الحلقة 129 ارطغرل الجزء الخامس

وننتقل أحداث الحلقة 129 ارطغرل إلى مشهد البيلجي التي أصبحت في مخيلتها أن غوندوز هو قاتل أبيها والدليل خنجره وستضع نصب أعينها الثأر وليس غيره،  ونذهب إلى ذكاء تورغوت الذي ارسل بعض جنود مجهولين إلى الجاسوسيين وجلب المفتاح منهم ودون قتلهم لأقنعهم أنهم لا يتبعون القائد ارطغرل.

وإليكم متابعينا الكرام تردد قناة تي أر تي الأولي التركية الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس

أحداث الحلقة 129 ارطغرل

تشهد أحداث الحلقة 129 قيامة ارطغرل العديد من المفاجآت المتتالية، حيث جاء المشهد الأول بالإعلان ظهور ارطغرل حاملاً سيف غوندوز الذي تم استخدامه من قبل في قتل اومور والذي كان السبب في اتهام غوندوز بقتله وهو برئ، وهنا اعطي ارطغرل أوامر لجميع جنوده بعدم السماح لأي فرد كان بالخروج من القبيلة حتي لا يتسرب الأمر إلى قصر السلطان، وينتقل بنا المشهد التالي إلى “دراغوس” الذي يسعى كل السعي إلى وصول الخبر للقونية حتي يواجه ارطغرل الدولة “السلوجقية”، عودة ثانية بالمشهد الثالث من الحلقة 125 قيامة ارطغرل إلى “ايلغبيلي” التي تذهب وراء غوندوز عقب خروجه من مخبأه إلى الغابة فتتجه وراء أثره حتي تتمكن من العثور عليه فيربحوه ضرباً جنودها حتي تبدأ لاحقاً بقتله والثأر لأبيها.

أحداث الحلقة 129 ارطغرل الجزء الخامس

سيبدأ الآن بعد دقائق فيديو كامل الحلقة 129 من مسلسل قيامة ارطغرل على قناة تي أر تي التركية مترجمة للغة العربية، بجانب الإعادة بالغد على قناة وطن الفضائية، مع تمنيات موقعنا مشاهدة ممتعة.
جاءت أحداث الحلقة 129 مسلسل قيامة ارطغرل في إطار مليء بالتشويق فقد كان بالمشهد الأول والتي من خلالها سيتم كشف سر الصندوق وكذلك اكتشاف سر سالجان والرسالة، أما عن المشهد الثاني من الحلقة 129 ارطغرل يبدأ بقدوم المغول وتمكنهم من قتل كافة أصحاب العلم والمهن بالدولة السلجوقية.






قناة تي أر تي التركية تعر الحلقة 129 مسلسل قيامة ارطغرل اليوم

ولا زال المسلسل الشهير قيامة أرطغرل محتل المرتبة الأولي بالساحة وقت عرضه حيث اصبح الموسم الخامس والأخير يحمل تطورات عديدة بالسياق مما يزيد من الفضول لدي المشاهد لمعرفة نهاية الغازي ارطغرل، واليوم الحلقة 129 ارطغرل والتي منتظر مشاهدتها على شاشة القناة تي أر تي الأولي كما تعودنا على مدار ساعتين على التوالي تتمني أسرة موقعنا عرب فور نيوز مشاهدة طيبة لزوارنا الكرام.

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *