-->
آخر الاخبار

ابل تطلق تحديث iOS 11.4 قبل أيام قليلة من مؤتمرها الرسمي، ما الجديد ؟

ابل تطلق تحديث iOS 11.4 قبل أيام قليلة من مؤتمرها الرسمي، ما الجديد ؟


أعلنت شركة آبل اليوم عن التحديث الجديد iOS 11.4 ، قبل أيام قليلة من المؤتمر الرسمي الخاص بالشركة والذي من المقرر أن ينعقد في الفترة من 4 إلى 8 يونيو القادم.



جاء iOS 11.4  بخدمة الرسائل في iCloud ، والتي تعمل على مزامنة iMessages مع iCloud للتأكد من أن رسائلك محدّثة على جميع أجهزة Mac و iOS. إلى جانب بعض إصلاحات الأخطاء غير المحددة والتحسينات العامة أيضًا.
تحديث iOS 11.4 كشف أيضاً عن ميزة AirPlay 2 والتي تضيف مخزنًا مؤقتًا أكبر بحيث لا تقاطع مشكلات الشبكة الصغيرة صوتك، إلى جانب توفير ميزة صوت محسن متعدد الغرف سمح للمستخدمين نقل الأغاني من غرفة إلى أخرى أو تشغيل الموسيقى نفسها في جميع الغرف في وقت واحد على أي جهاز iOS أو Apple TV أو HomePod عبر سيري.
يقدم التحديث الجديد أيضاً ميزة تشغيل الصوت بشكل متزامن من خلال عدة أجهزة مكبرات صوتية منزلية HomePod.
يدعم نظام AirPlay 2 جهاز HomePod وهذه الأجهزة أيضًا أجهزة Bang & Olufsen و Bluesound و Bose و Bowers & Wilkins و Denon و Libratone و Marantz و Marshall و Naim و Pioneer و Sonos.
إلى جانب ميزة الصوت المحسن المتعدد الغرف ، أكدت Apple أن HomePod تكتسب دعمًا مجسمًا مع التحديث إلى iOS 11.4 ، مما يتيح لك إعداد مكبري صوت HomePod كزوج ستيريو.
الأجهزة التي يتوفر عليها تحديث iOS 11.4 :


يبلغ حجم التحديث 2 جيجابايت تقريبًا، ويدعم جميع هواتف آيفون iPhone ابتداءًا من هاتف iPhone 5s ووصولًا إلى هاتف iPhone X ، بالإضافة إلى دعمه لجميع أجهزة حواسيب آيباد اللوحية iPad من iPad Air و iPad mini 2 وصولًا إلى iPad Pro بقياس شاشة 10.5 إنش، وأجهزة iPod touch من الجيل السادس، ويمكن تنزيله بشكل مباشر ابتداءًا من اليوم.
تنزيل تحديث iOS 11.4 الآن:
يمكنك الحصول عليه من خلال الإعدادات> عام> تحديث البرنامج على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch.
كما أصدرت ابل أيضاً  WatchOS 4.3.1 اليوم، ويتضمن هذا التحديث إصلاحًا لمشكلة توقف ساعات آبل المفاجئ عند التشغيل.

آبل - أصدرت شركة آبل اليوم النسخة 11.4 من نظامها لتشغيل الأجهزة المحمولة آي أو إس iOS، وذلك قبيل حلول مؤتمرها السنوي العالمي للمطورين في الأسبوع المقبل، وتأتي هذه النسخة الأحدث المخصصة لأجهزة آيفون iPhone وحواسيب آيباد iPad وأجهزة آيبود iPod touch بعد ما يقرب من شهرين من إصدار آبل للنسخة التجريبية الأولى من iOS 11.4 و آبل تصدر النسخة 11.4 من نظامها التشغيلي iOS مع AirPlay 2 - البوابة العربية للأخبار التقنية
تفاصيل اكثر
أصدرت شركة آبل اليوم النسخة 11.4 من نظامها لتشغيل الأجهزة المحمولة آي أو إس iOS، وذلك قبيل حلول مؤتمرها السنوي العالمي للمطورين في الأسبوع المقبل، وتأتي هذه النسخة الأحدث المخصصة لأجهزة آيفون iPhone وحواسيب آيباد iPad وأجهزة آيبود iPod touch بعد ما يقرب من شهرين من إصدار آبل للنسخة التجريبية الأولى من iOS 11.4 و MacOS 10.13.5 و tvOS 11.4 و watchOS 4.3.1. وتعد الميزة الأبرز ضمن هذه النسخة الجديدة من نظام iOS هو دعمها لميزة AirPlay 2، وهو بروتوكول البث الخاص بشركة آبل، والذي من المتوقع أن يتيح تشغيل الصوت بشكل متزامن من خلال عدة أجهزة مكبرات صوت منزلية ذكية HomePod، وكان من المتوقع في الأصل إطلاق دعم AirPlay 2 إلى جانب HomePod في شهر فبراير/شباط، ولكن يبدو أنه لم يكن جاهزًا في ذلك الوقت. ويجلب دعم AirPlay 2 صوتًا محسّنًا متعدد الغرف، بحيث يمكن للمستخدمين نقل الأغاني من غرفة إلى أخرى أو تشغيل الموسيقى نفسها في جميع الغرف في وقت واحد على أي جهاز iOS أو Apple TV أو HomePod عبر سيري Siri، كما يمكن أيضًا تشغيل الموسيقى المختلفة في كل غرفة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام سيري للتحكم بالموسيقى ضمن مكبرات الصوت المنزلية المصنعة من قبل شركات أخرى مثل Bose و Sonos. موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن: ما تحتاج إلى معرفته حول الرسائل في آيكلود مع تحديث iOS 11.4 مايو 30, 2018 كيفية تنزيل وتثبيت iOS 11.4 على جهاز آيفون مايو 29, 2018 جوجل تتصدر آبل كأكثر علامة تجارية قيمة في العالم مايو 29, 2018 وعانت شركة آبل فيما يتعلق بمبيعات جهاز HomePod، والتي كانت غير كافية، بحيث أن الشركة المصنعة لهواتف آيفون تتطلع إلى تغيير تلك الأرقام من خلال توسيع إمكانيات مكبر الصوت وتوافره خارج مناطقه الأولية، حيث يشير البيان الصحفي إلى إمكانية أن يعمل اثنين من أجهزة مكبرات الصوت HomePod معًا ليقدمان صوت ستيريو يسار ويمين، وهي الميزة التي لم يتم الحديث عنها خلال فترة إطلاق مكبر الصوت، أو دعم غرف متعددة، مع اعتماد الأجهزة على رقاقة A8 لمزامنة وتقسيم قنوات الصوت بين الجهازين. وتنوي شركة آبل توفير مكبر الصوت المنزلي الذكي خاصتها بتكلفة تصل إلى 349 دولار أمريكي في كندا وفرنسا وألمانيا اعتبارًا من تاريخ 18 يونيو/حزيران، ومن المتوقع أيضًا أن توفر آبل دعمًا للرسائل في حساب آيكلاود iCloud، وهي ميزة اختيارية يمكنها مزامنة وتخزين جميع سجل تطبيق الرسائل عبر جميع أجهزة iOS و macOS، حيث كان الحديث قليلًا عن هذه الميزة بعد أن تم الغعلان عنها في نسخة العام الماضي من مؤتمر الشركة للمطورين WWDC. ويبلغ حجم التحديث حوالي 2 جيجابايت تقريبًا، ويدعم جميع نماذج هواتف آيفون iPhone ابتداءًا بهاتف iPhone 5s ووصولًا إلى هاتف iPhone X، بالإضافة إلى دعمه لجميع أجهزة حواسيب آيباد اللوحية iPad من iPad Air و iPad mini 2 وصولًا إلى iPad Pro بقياس شاشة 10.5 إنش، وأجهزة iPod touch من الجيل السادس، ويمكن تنزيله بشكل مباشر ابتداءًا من اليوم من خلال ميزة تحديث البرامج للأجهزة المدعومة. تجدر الإشارة إلى إمكانية أن تطلق آبل أيضًا MacOS High Sierra 10.13.5 و tvOS 11.4 و watchOS 4.3.1 خلال فترة زمنية قريبة، بحيث من المفترض أن يتضمن MacOS 10.13.5 خيارًا لمزامنة iCloud للرسائل، في حين يجب أن يضيف tvOS 11.4 دعمًا لميزة AirPlay 2 إلى أحدث نسخة من منصة تلفاز آبل، وسوف يضع نظام watchOS 4.3.1 علامة على تطبيقات النسخة الاولى من نظام watchOS مع تحذير بأنه يجب تحديثها مستقبلًا للتوافق مع نظام التشغيل.


iOS 11.4 now available with Messages in iCloud, AirPlay 2, and HomePod stereo pairing



Updated 05/29/18:  iOS 11.4 is out today with HomePod stereo pairing, AirPlay 2, and Messages in iCloud.
iOS 11.3 was released on March 29 after more than two months of beta testing. It added several new features, including battery health and performance settings, four new Animojis, Business Chat and Health Records betas, and a bit upgrade to ARKit.
Now, iOS 11.4 delivers the rest of the features Apple spoke about at WWDC last year, just a week before this year's WWDC. The big-ticket items are Messages in iCloud, AirPlay 2, and stereo pairing for HomePod.
Apple has issued a press release stating that iOS 11.4 is now available, and highlighting the new AirPlay 2 and HomePod stereo pair features.

What's new in iOS 11.4?

AirPlay 2 & HomePod stereo

After a brief appearance in iOS 11.3 betas, AirPlay 2 was removed prior to the final release. Now, it's back for good in the final release of iOS 11.4. AirPlay 2 is the first major update to Apple's wireless audio streaming protocol in years. It primarily adds multi-room audio to iOS devices, when using AirPlay 2 compatible speakers. You can adjust the audio levels on a room-by-room basis, or even play different music in different rooms. The HomePod and Apple TV (4th generation or later) will be AirPlay 2 compatible with the 11.4 update, but some other AirPlay compatible speakers will also be updated to support the new protocol.



After coming and going several times though the iOS 11 point release betas, the ability to pair up two HomePod devices in the same room finally lands in iOS 11.4. When you add two HomePods to the same room (during setup, or by changing the room in the Home app), you'll be prompted whether you want them to be a stereo pair or not. If you agree, the two HomePods will operate in sync, playing back music with a wider sound stage than just a single unit.

Messages in iCloud

We've been waiting for this forever, it seems, so forgive us for being annoyed that it was removed from the final iOS 11.3 release after working all the way up through the final beta release

When you first launch Messages after installing iOS 11.4, you should be prompted to enable Messages on iCloud.
Messages in iCloud is back in iOS 11.4, though. You should be prompted to enable it when you first launch Messages. Or you can go to Settingsyour Apple IDiCloud, and toggle the feature in the list of Apps using iCloud. Of course, for Messages in iCloud to work on your Mac, you'll need a new version of macOS 10.13.5 as well.

Schoolwork and ClassKit

At Apple's education event on March 27, the company previewed two new software initiatives: the Schoolwork app and ClassKit API. Schoolwork is made for teachers to hand out information, make assignments, and keep track of their students' progress. ClassKit is for developers of educational apps. It allows them to designate different activities and information in their apps so that teachers can use them with Schoolwork.



Schoolwork helps teachers manage assignments and handouts.
These new features are live in iOS 11.4, giving educational app developers plenty of time to implement them before the start of the new school year in the fall.

When will iOS 11.4 be released?

iOS 11.4 is available over-the-air as of 10 a.m. Pacific Time on May 29, 2018. It may take a little time before you can see it on your iPhones and iPads, but it generally is available to everyone by the end of the day.
It is be accompanied by software updates to other Apple products, including macOS 10.13.5, tvOS 11.4, and watchOS 4.3.1.

How can I get it?

You'll get a notification on your iPhone or iPad when the new version of iOS is ready, but that notification can sometimes take a few days to show up. Check immediately by going to Settings > General > Software Update.
Your HomePod should automatically update to the latest version of iOS as well, but you can force it to update as well. From an iPhone or iPad running iOS 11.4 that is on the same network as your HomePod, do the following: Open the Home app, then tap the little location arrow icon in the upper left of the Home tab. Scroll down to the Speakers section and tap Software Update.



عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *