-->
آخر الاخبار

Reddit تطلق تطبيقها ألرسمي لأجهزة الأندرويد



يعلم جميع مستخدمي موقع Reddit من دون شك أن الطريقة الوحيدة للحصول على تجربة متماسكة من خلال أجهزتهم المحمولة ستكون عن طريق تطبيق رسمي وذلك مقارنة مع تطبيقات الطرف الثالث المتاحة في المتجر، لكن لم تكن هذه التطبيقات رسمية كما لم تقدم واجهة وظيفية قابلة للتوقع.
منذ أن بدأت شعبية Reddit بالازدياد في السنوات القليلة الماضية أخذ العديد من المطورين، ممن كانوا من محبي الموقع، على عاتقهم القيام بإنشاء تطبيق Reddit خاص بهم ذلك لأن التطبيقات الأخرى لم تأتي بالجودة التي كانوا يرجونها، فلا بد أنهم تَعِبوا أيضاً من انتظار Reddit للقيام بإطلاق تطبيق رسمي.
وقد عمل موقع Reddit جاهداً في سبيل تطوير تطبيق رسمي منذ عام 2014 عندما نشر قائمة توظيف للبحث عن أشخاص يقومون بالمساعدة للعمل على تطوير تطبيق رسمي للموقع، وتم اختبار تطبيق تجريبي للموقع في شهر كانون الأول من العام الماضي، ليقوم فيما بعد بإطلاق التطبيق التجريبي للاختبار على نطاق خاص. وأخيراً، تم الآن إطلاق التطبيق الرسمي Reddit: The Official App للعامة للأجهزة العاملة بنظام iOS و Android.
بالتأكيد فإن العديد من المستخدمين سيستمرون باستخدام أحد تطبيقات Reddit غير الرسمية، وبالطبع فإن إطلاق Reddit لتطبيقها الرسمي لا يعني بالضرورة تحول المستخدمين عن تطبيقاته البديلة فلربما كانوا يستخدمونها منذ أشهر، أو حتى منذ سنوات.
احصلوا على التطبيق مع العلم أنه ليس متوفراً في كل الدول:
AppStore: https://itunes.apple.com/…/reddit-the-officia…/id1064216828…
Google Play: play.google.com/store/apps/details?id=com.reddit.frontpage

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *